محمد كريم ونابليون / 892_1346860972504777ac495b9.jpg / و في يوم 6 سبتمبر 1798م أصدر نابليون بونابرت أمراً باعدام محمد كريم ظهراً في ميدان القلعة رمياً بالرصاص ، و نفذ فيه حكم الإعدام بميدان الرميلة بالقلعة.

طولون بفرنسا محملاً بالجنود والمدافع والعلماء وعلى رأسهم نابليون بونابرت قاصداً الإسكندرية . البطل المجاهد محمد كريم حاكم الإسكندرية، الذي استطاع أن يمتلك قلوب المصريين، وقد كان له الأثر الكبير في إثارة الناس، وقيادة المقاومة الشعبية . وأُعجب نابليون بونابرت قائد الحملة الفرنسية على مصر بشجاعة وقوة محمد كريم وأبقاه حاكما على الإسكندرية، وعين معه الجنرال كليبر حاكماً عسكرياً . تمثال محمد كريم حاكم الإسكندرية تصوير : ففي يوم 19مايو 1798م أقلع أسطول فرنسي كبير مكون من 260 سفينة من ميناء طولون بفرنسا محملاً بالجنود والمدافع والعلماء وعلى رأسهم نابليون بونابرت قاصداً الاسكندرية .

طولون بفرنسا محملاً بالجنود والمدافع والعلماء وعلى رأسهم نابليون بونابرت قاصداً الإسكندرية . 892_1346860972504777ac495b9.jpg
892_1346860972504777ac495b9.jpg from www.ayamina.com
عرض برنامج صباح اون على فضائية اون تى فى اليوم الجمعة ، مقطع فيديو لذكرى إعدام الثائر المصري محمد كريم علي يد قائد الحملة الفرنسية نابليون بونابرت عام . ففي يوم 19مايو 1798م أقلع أسطول فرنسي كبير مكون من 260 سفينة من ميناء طولون بفرنسا محملاً بالجنود والمدافع والعلماء وعلى رأسهم نابليون بونابرت قاصداً الاسكندرية . وفي يوم 6 سبتمبر 1798 أصدر نابليون بونابرت الأمر بإعدامه ظهراً في ميدان الرميلة رمياً بالرصاص. تمثال محمد كريم حاكم الإسكندرية تصوير : نفتقد القدوة والمثل الأعلى، فكل ما نعرفه عن محمد كريم أنه حاكم الاسكندرية الذي أُعدم لمقاومته الحملة الفرنسية، وقائدها نابليون بونابرت، أومقولته الشهيرة . وأُعجب نابليون بونابرت قائد الحملة الفرنسية على مصر بشجاعة وقوة محمد كريم وأبقاه حاكما على الإسكندرية، وعين معه الجنرال كليبر حاكماً عسكرياً . ولد محمد كريم بحي الأنفوشي بالإسكندرية، وبدأ في أول حياته بمنصب صغير في الحكومة ولكن ما لبث أن لوحظ نشاطه، فرقي إلى رئاسة الديوان والجمرك بمنطقة . البطل المجاهد محمد كريم حاكم الإسكندرية، الذي استطاع أن يمتلك قلوب المصريين، وقد كان له الأثر الكبير في إثارة الناس، وقيادة المقاومة الشعبية .

تمثال محمد كريم حاكم الإسكندرية تصوير :

تقريرًا عن ذكرى إعدام الثائر المصرى محمد كريم، على يد قائد الحملة الفرنسية، التى كان يقودها نابليون بونابرت، يوم 6 سبتمبر من عام 1798. طولون بفرنسا محملاً بالجنود والمدافع والعلماء وعلى رأسهم نابليون بونابرت قاصداً الإسكندرية . ففي يوم 19مايو 1798م أقلع أسطول فرنسي كبير مكون من 260 سفينة من ميناء طولون بفرنسا محملاً بالجنود والمدافع والعلماء وعلى رأسهم نابليون بونابرت قاصداً الاسكندرية . و في يوم 6 سبتمبر 1798م أصدر نابليون بونابرت أمراً باعدام محمد كريم ظهراً في ميدان القلعة رمياً بالرصاص ، و نفذ فيه حكم الإعدام بميدان الرميلة بالقلعة. تمثال محمد كريم حاكم الإسكندرية تصوير : البطل المجاهد محمد كريم حاكم الإسكندرية، الذي استطاع أن يمتلك قلوب المصريين، وقد كان له الأثر الكبير في إثارة الناس، وقيادة المقاومة الشعبية . ولد محمد كريم بحي الأنفوشي بالإسكندرية، وبدأ في أول حياته بمنصب صغير في الحكومة ولكن ما لبث أن لوحظ نشاطه، فرقي إلى رئاسة الديوان والجمرك بمنطقة . وأُعجب نابليون بونابرت قائد الحملة الفرنسية على مصر بشجاعة وقوة محمد كريم وأبقاه حاكما على الإسكندرية، وعين معه الجنرال كليبر حاكماً عسكرياً . عرض برنامج صباح اون على فضائية اون تى فى اليوم الجمعة ، مقطع فيديو لذكرى إعدام الثائر المصري محمد كريم علي يد قائد الحملة الفرنسية نابليون بونابرت عام . بعد مقاومة(محمد كريم) للحملة الفرنسية بقيادة نابليون حكم بالإعدام على محمد كريم إلا أن نابليون أرسل إليه وأحضره وقال له يعز على أن أعدم رجلا دافع عن بلاده . نفتقد القدوة والمثل الأعلى، فكل ما نعرفه عن محمد كريم أنه حاكم الاسكندرية الذي أُعدم لمقاومته الحملة الفرنسية، وقائدها نابليون بونابرت، أومقولته الشهيرة . وفي يوم 6 سبتمبر 1798 أصدر نابليون بونابرت الأمر بإعدامه ظهراً في ميدان الرميلة رمياً بالرصاص.

بعد مقاومة(محمد كريم) للحملة الفرنسية بقيادة نابليون حكم بالإعدام على محمد كريم إلا أن نابليون أرسل إليه وأحضره وقال له يعز على أن أعدم رجلا دافع عن بلاده . البطل المجاهد محمد كريم حاكم الإسكندرية، الذي استطاع أن يمتلك قلوب المصريين، وقد كان له الأثر الكبير في إثارة الناس، وقيادة المقاومة الشعبية . عرض برنامج صباح اون على فضائية اون تى فى اليوم الجمعة ، مقطع فيديو لذكرى إعدام الثائر المصري محمد كريم علي يد قائد الحملة الفرنسية نابليون بونابرت عام . طولون بفرنسا محملاً بالجنود والمدافع والعلماء وعلى رأسهم نابليون بونابرت قاصداً الإسكندرية . و في يوم 6 سبتمبر 1798م أصدر نابليون بونابرت أمراً باعدام محمد كريم ظهراً في ميدان القلعة رمياً بالرصاص ، و نفذ فيه حكم الإعدام بميدان الرميلة بالقلعة.

تقريرًا عن ذكرى إعدام الثائر المصرى محمد كريم، على يد قائد الحملة الفرنسية، التى كان يقودها نابليون بونابرت، يوم 6 سبتمبر من عام 1798. 892_1346860972504777ac495b9.jpg
892_1346860972504777ac495b9.jpg from www.ayamina.com
البطل المجاهد محمد كريم حاكم الإسكندرية، الذي استطاع أن يمتلك قلوب المصريين، وقد كان له الأثر الكبير في إثارة الناس، وقيادة المقاومة الشعبية . طولون بفرنسا محملاً بالجنود والمدافع والعلماء وعلى رأسهم نابليون بونابرت قاصداً الإسكندرية . نفتقد القدوة والمثل الأعلى، فكل ما نعرفه عن محمد كريم أنه حاكم الاسكندرية الذي أُعدم لمقاومته الحملة الفرنسية، وقائدها نابليون بونابرت، أومقولته الشهيرة . ولد محمد كريم بحي الأنفوشي بالإسكندرية، وبدأ في أول حياته بمنصب صغير في الحكومة ولكن ما لبث أن لوحظ نشاطه، فرقي إلى رئاسة الديوان والجمرك بمنطقة . وفي يوم 6 سبتمبر 1798 أصدر نابليون بونابرت الأمر بإعدامه ظهراً في ميدان الرميلة رمياً بالرصاص. بعد مقاومة(محمد كريم) للحملة الفرنسية بقيادة نابليون حكم بالإعدام على محمد كريم إلا أن نابليون أرسل إليه وأحضره وقال له يعز على أن أعدم رجلا دافع عن بلاده . عرض برنامج صباح اون على فضائية اون تى فى اليوم الجمعة ، مقطع فيديو لذكرى إعدام الثائر المصري محمد كريم علي يد قائد الحملة الفرنسية نابليون بونابرت عام . ففي يوم 19مايو 1798م أقلع أسطول فرنسي كبير مكون من 260 سفينة من ميناء طولون بفرنسا محملاً بالجنود والمدافع والعلماء وعلى رأسهم نابليون بونابرت قاصداً الاسكندرية .

طولون بفرنسا محملاً بالجنود والمدافع والعلماء وعلى رأسهم نابليون بونابرت قاصداً الإسكندرية .

نفتقد القدوة والمثل الأعلى، فكل ما نعرفه عن محمد كريم أنه حاكم الاسكندرية الذي أُعدم لمقاومته الحملة الفرنسية، وقائدها نابليون بونابرت، أومقولته الشهيرة . وفي يوم 6 سبتمبر 1798 أصدر نابليون بونابرت الأمر بإعدامه ظهراً في ميدان الرميلة رمياً بالرصاص. و في يوم 6 سبتمبر 1798م أصدر نابليون بونابرت أمراً باعدام محمد كريم ظهراً في ميدان القلعة رمياً بالرصاص ، و نفذ فيه حكم الإعدام بميدان الرميلة بالقلعة. بعد مقاومة(محمد كريم) للحملة الفرنسية بقيادة نابليون حكم بالإعدام على محمد كريم إلا أن نابليون أرسل إليه وأحضره وقال له يعز على أن أعدم رجلا دافع عن بلاده . تقريرًا عن ذكرى إعدام الثائر المصرى محمد كريم، على يد قائد الحملة الفرنسية، التى كان يقودها نابليون بونابرت، يوم 6 سبتمبر من عام 1798. ففي يوم 19مايو 1798م أقلع أسطول فرنسي كبير مكون من 260 سفينة من ميناء طولون بفرنسا محملاً بالجنود والمدافع والعلماء وعلى رأسهم نابليون بونابرت قاصداً الاسكندرية . البطل المجاهد محمد كريم حاكم الإسكندرية، الذي استطاع أن يمتلك قلوب المصريين، وقد كان له الأثر الكبير في إثارة الناس، وقيادة المقاومة الشعبية . ولد محمد كريم بحي الأنفوشي بالإسكندرية، وبدأ في أول حياته بمنصب صغير في الحكومة ولكن ما لبث أن لوحظ نشاطه، فرقي إلى رئاسة الديوان والجمرك بمنطقة . وأُعجب نابليون بونابرت قائد الحملة الفرنسية على مصر بشجاعة وقوة محمد كريم وأبقاه حاكما على الإسكندرية، وعين معه الجنرال كليبر حاكماً عسكرياً . عرض برنامج صباح اون على فضائية اون تى فى اليوم الجمعة ، مقطع فيديو لذكرى إعدام الثائر المصري محمد كريم علي يد قائد الحملة الفرنسية نابليون بونابرت عام . طولون بفرنسا محملاً بالجنود والمدافع والعلماء وعلى رأسهم نابليون بونابرت قاصداً الإسكندرية . تمثال محمد كريم حاكم الإسكندرية تصوير :

ولد محمد كريم بحي الأنفوشي بالإسكندرية، وبدأ في أول حياته بمنصب صغير في الحكومة ولكن ما لبث أن لوحظ نشاطه، فرقي إلى رئاسة الديوان والجمرك بمنطقة . طولون بفرنسا محملاً بالجنود والمدافع والعلماء وعلى رأسهم نابليون بونابرت قاصداً الإسكندرية . بعد مقاومة(محمد كريم) للحملة الفرنسية بقيادة نابليون حكم بالإعدام على محمد كريم إلا أن نابليون أرسل إليه وأحضره وقال له يعز على أن أعدم رجلا دافع عن بلاده . وفي يوم 6 سبتمبر 1798 أصدر نابليون بونابرت الأمر بإعدامه ظهراً في ميدان الرميلة رمياً بالرصاص. ففي يوم 19مايو 1798م أقلع أسطول فرنسي كبير مكون من 260 سفينة من ميناء طولون بفرنسا محملاً بالجنود والمدافع والعلماء وعلى رأسهم نابليون بونابرت قاصداً الاسكندرية .

ولد محمد كريم بحي الأنفوشي بالإسكندرية، وبدأ في أول حياته بمنصب صغير في الحكومة ولكن ما لبث أن لوحظ نشاطه، فرقي إلى رئاسة الديوان والجمرك بمنطقة . 892_1346860972504777ac495b9.jpg
892_1346860972504777ac495b9.jpg from www.ayamina.com
تقريرًا عن ذكرى إعدام الثائر المصرى محمد كريم، على يد قائد الحملة الفرنسية، التى كان يقودها نابليون بونابرت، يوم 6 سبتمبر من عام 1798. وأُعجب نابليون بونابرت قائد الحملة الفرنسية على مصر بشجاعة وقوة محمد كريم وأبقاه حاكما على الإسكندرية، وعين معه الجنرال كليبر حاكماً عسكرياً . نفتقد القدوة والمثل الأعلى، فكل ما نعرفه عن محمد كريم أنه حاكم الاسكندرية الذي أُعدم لمقاومته الحملة الفرنسية، وقائدها نابليون بونابرت، أومقولته الشهيرة . بعد مقاومة(محمد كريم) للحملة الفرنسية بقيادة نابليون حكم بالإعدام على محمد كريم إلا أن نابليون أرسل إليه وأحضره وقال له يعز على أن أعدم رجلا دافع عن بلاده . ولد محمد كريم بحي الأنفوشي بالإسكندرية، وبدأ في أول حياته بمنصب صغير في الحكومة ولكن ما لبث أن لوحظ نشاطه، فرقي إلى رئاسة الديوان والجمرك بمنطقة . عرض برنامج صباح اون على فضائية اون تى فى اليوم الجمعة ، مقطع فيديو لذكرى إعدام الثائر المصري محمد كريم علي يد قائد الحملة الفرنسية نابليون بونابرت عام . تمثال محمد كريم حاكم الإسكندرية تصوير : و في يوم 6 سبتمبر 1798م أصدر نابليون بونابرت أمراً باعدام محمد كريم ظهراً في ميدان القلعة رمياً بالرصاص ، و نفذ فيه حكم الإعدام بميدان الرميلة بالقلعة.

البطل المجاهد محمد كريم حاكم الإسكندرية، الذي استطاع أن يمتلك قلوب المصريين، وقد كان له الأثر الكبير في إثارة الناس، وقيادة المقاومة الشعبية .

بعد مقاومة(محمد كريم) للحملة الفرنسية بقيادة نابليون حكم بالإعدام على محمد كريم إلا أن نابليون أرسل إليه وأحضره وقال له يعز على أن أعدم رجلا دافع عن بلاده . وفي يوم 6 سبتمبر 1798 أصدر نابليون بونابرت الأمر بإعدامه ظهراً في ميدان الرميلة رمياً بالرصاص. ولد محمد كريم بحي الأنفوشي بالإسكندرية، وبدأ في أول حياته بمنصب صغير في الحكومة ولكن ما لبث أن لوحظ نشاطه، فرقي إلى رئاسة الديوان والجمرك بمنطقة . و في يوم 6 سبتمبر 1798م أصدر نابليون بونابرت أمراً باعدام محمد كريم ظهراً في ميدان القلعة رمياً بالرصاص ، و نفذ فيه حكم الإعدام بميدان الرميلة بالقلعة. طولون بفرنسا محملاً بالجنود والمدافع والعلماء وعلى رأسهم نابليون بونابرت قاصداً الإسكندرية . وأُعجب نابليون بونابرت قائد الحملة الفرنسية على مصر بشجاعة وقوة محمد كريم وأبقاه حاكما على الإسكندرية، وعين معه الجنرال كليبر حاكماً عسكرياً . البطل المجاهد محمد كريم حاكم الإسكندرية، الذي استطاع أن يمتلك قلوب المصريين، وقد كان له الأثر الكبير في إثارة الناس، وقيادة المقاومة الشعبية . تمثال محمد كريم حاكم الإسكندرية تصوير : ففي يوم 19مايو 1798م أقلع أسطول فرنسي كبير مكون من 260 سفينة من ميناء طولون بفرنسا محملاً بالجنود والمدافع والعلماء وعلى رأسهم نابليون بونابرت قاصداً الاسكندرية . تقريرًا عن ذكرى إعدام الثائر المصرى محمد كريم، على يد قائد الحملة الفرنسية، التى كان يقودها نابليون بونابرت، يوم 6 سبتمبر من عام 1798. عرض برنامج صباح اون على فضائية اون تى فى اليوم الجمعة ، مقطع فيديو لذكرى إعدام الثائر المصري محمد كريم علي يد قائد الحملة الفرنسية نابليون بونابرت عام . نفتقد القدوة والمثل الأعلى، فكل ما نعرفه عن محمد كريم أنه حاكم الاسكندرية الذي أُعدم لمقاومته الحملة الفرنسية، وقائدها نابليون بونابرت، أومقولته الشهيرة .

محمد كريم ونابليون / 892_1346860972504777ac495b9.jpg / و في يوم 6 سبتمبر 1798م أصدر نابليون بونابرت أمراً باعدام محمد كريم ظهراً في ميدان القلعة رمياً بالرصاص ، و نفذ فيه حكم الإعدام بميدان الرميلة بالقلعة.. بعد مقاومة(محمد كريم) للحملة الفرنسية بقيادة نابليون حكم بالإعدام على محمد كريم إلا أن نابليون أرسل إليه وأحضره وقال له يعز على أن أعدم رجلا دافع عن بلاده . و في يوم 6 سبتمبر 1798م أصدر نابليون بونابرت أمراً باعدام محمد كريم ظهراً في ميدان القلعة رمياً بالرصاص ، و نفذ فيه حكم الإعدام بميدان الرميلة بالقلعة. تمثال محمد كريم حاكم الإسكندرية تصوير : عرض برنامج صباح اون على فضائية اون تى فى اليوم الجمعة ، مقطع فيديو لذكرى إعدام الثائر المصري محمد كريم علي يد قائد الحملة الفرنسية نابليون بونابرت عام . ولد محمد كريم بحي الأنفوشي بالإسكندرية، وبدأ في أول حياته بمنصب صغير في الحكومة ولكن ما لبث أن لوحظ نشاطه، فرقي إلى رئاسة الديوان والجمرك بمنطقة .

و في يوم 6 سبتمبر 1798م أصدر نابليون بونابرت أمراً باعدام محمد كريم ظهراً في ميدان القلعة رمياً بالرصاص ، و نفذ فيه حكم الإعدام بميدان الرميلة بالقلعة محمد كريم. ففي يوم 19مايو 1798م أقلع أسطول فرنسي كبير مكون من 260 سفينة من ميناء طولون بفرنسا محملاً بالجنود والمدافع والعلماء وعلى رأسهم نابليون بونابرت قاصداً الاسكندرية .